الأمين العام يزور المعهد العربي لإنماء المدن

قام معالي الأمين العام لمنظمة المدن العربية المهندس احمد حمد الصبيح بزيارة إلى المعهد العربي لإنماء المدن" إحدى مؤسسات منظمة المدن العربية" في مقره الدائم في الرياض.. حيث استقبله مدير عام المعهد المكلف احمد التويجري وفريق العمل بحضور المهندس احمد السلوم. وقد عبر التويجري عن تقدير المعهد لجهود الأمانة العامة لمنظمة المدن العربية ممثلة بالأمين العام لما يقدمه من دعم لمسيرة عمل المعهد وتحقيق النجاحات والإنجازات.
واستعرض التويجري الأنشطة التي قام بها المعهد وخطة العمل القادمة التي تندرج ضمن أجندة العمل المستقبلية في إطار الأهداف العالمية للتنمية.
من جهته أشاد الأمين العام بإنجازات المعهد وما يقوم به من دورات وأنشطة وفعاليات متنوعة وبرامج تتصل بأهداف المنظمة ووفق استراتيجيات ومبادرات من شأنها أن تعزز مساعي المدن والبلديات نحو التنمية المستدامة.
وقدم الأمين العام هدية تذكارية للمهندس احمد السلوم الذي كان يشغل منصب مدير عام المعهد معبرا عن شكره وتقديره على جهوده في إدارة المعهد العربي لإنماء المدن طوال السنوات الماضية وما حقق من نجاحات وإنجازات للمدن العربية.
واختتم الصبيح زيارته متمنيا المزيد من النجاح للمعهد العربي وفريق العمل الذي يسعى لتحقيق الأهداف المشتركة للمدن والبلديات العربية.