المنتدى العربي لنظم المعلومات ينظم دورة تدريبية
في البرمجة بعنوان“HTML“

في سياق دعم مؤسسة المنتدى العربي لنظم المعلومات للبلديات الاعضاء في منظمة المدن العربية في مجال  التدريب نظم المنتدى العربي لنظم المعلومات وضمن خطته التدريبية لعام 2016  نظم دورة تدريبية  متخصصة   في  مجال تكنلوجيا المعلومات بعنوان  Web Design with (HTML, CSS) برمجة وتصميم صفحات المواقع الالكترونية. 


جاء تنظيم الدورة  في إطار جهود المنتدى العربي لنظم المعلومات كمؤسسة من مؤسسات منظمة المدن العربية والذي يحظى بدعم  ورعاية من امانة عمان الكبرى  في تأهيل الكوادر التقنية في البلديات والمدن العربية الأعضاء في منظمة المدن العربية ليكونوا قادرين على مواكبة كل ما هو جديد وحديث في مجال تكنلوجيا المعلومات.


هدفت الدورة التي استمرت اربعة ايام الى  تدريب المشاركين على اساسيات تصميم صفحات الانترنت و تزويد المشاركين بالمهارات اللازمة لذلك من خلال التطرق الى لغة  توصيف النص التشعيبي (HTML)، شرح الرسوم وطريقة استخدامها ، نظرة عامة عن الأنماط الانسيابية (CSS)، شرح أنماط وخصائص (CSS)، شرح طريقة ربط HTML  مع CSS  .. وغيرها.

شارك في الدورة التدريبية (17) سبعة عشر مشاركا يمثلون عدد من البلديات منها: الرصيفة ، مأدبا ، عجلون ، بالإضافة الى مشاركين من امانة عمان الكبرى من دوائر تكنلوجيا المعلومات، نظم المعلومات الجغرافية،  الاستثمار، منطقة بسمان و  المنتدى العربي لنظم المعلومات وحصلت الدورة على تقييم عام مقدارة 86% .