الملتقى الدولي للمدن المتوأمة والصديقة مع فاس - رئيس جماعة فاس يستقبل أمين عام منظمة المدن العربية - رؤساء جدد للبلديات التونسية - الأمين العام يستقبل وفد المعهد العربي - وفد الأمانة العامة إلى أربيل: تفعيل العضوية وتعزيز التعاون - الأمين العام يستقبل وفداً من صلالة - آخر الأخبار
  • No Image
  • No Image
  • No Image
  • No Image
  • No Image

2018, May 6

 

أخبار المنظمة


No Image

وفد الأمانة العامة إلى أربيل:
تفعيل العضوية  وتعزيز التعاون

........................................................................................................

قام وفد من الأمانة العامة لمنظمة المدن العربية برئاسة معالي أمين عام المنظمة المهندس احمد حمد الصبيح بزيارة إلى مدينة  أربيل العراقية حيث التقى محافظ أربيل نوزاد هادي مولود الذي اعتبر الزيارة فرصة مثمرة لتعزيز التعاون بين مدينة أربيل والمنظمة في إطار  تبادل الخبرات والتجارب التي من شأنها أن ترقى بالمدن.


وأكد المهندس احمد حمد الصبيح حرص المنظمة على تفعيل عضوية  أربيل من خلال مشاركاتها في الأنشطة والفعاليات التي تقيمها المنظمة والمؤسسات التابعة لها.. ودعم الاستراتيجيات والخطط التي تتصل بأهداف التنمية المستدامة.


كما اجتمع وفد الأمانة العامة بأعضاء مجلس محافظ اربيل وتم البحث في عدد من الموضوعات التي تهم المدن العربية وتعزيز التعاون المشترك لمواجهة التحديات  والنهوض بالمدينة العربية والساكنين.
تأتي الزيارة في إطار جولات أمين عام المنظمة في عدد من المدن الأعضاء لتعزيز التعاون وتفعيل عضويتها في المنظمة والاطلاع على المشاريع التنموية والخدمات التي  ترقى بساكن المدينة.

No Image
No Image
........................
المنظمات الإقليمية والدولية
شركاء المنظمة