الأمين العام يزور رئيس بلدية الميناء/ لبنان

قام أمين عام منظمة المدن العربية المهندس احمد حمد الصبيح بزيارة إلى بلدية الميناء ومدينة طرابلس / لبنان، حيث التقى رئيس بلدية الميناء عبد القادر علم الدين وتم بحث  عدة موضوعات تتصل بالتعاون بين المنظمة وبلدية الميناء في مختلف المجالات.


وقد رحب رئيس البلدية عبد القادر علم الدين بزيارة الأمين العام التي تأتي في إطار تعزيز التعاون المشترك وتكاتف الجهود على طريق النمو المستدام. ولفت إلى ما تقوم به المنظمة من  جهود لتنفيذ أهداف التنمية المستدامة.


من جهته أكد الأمين العام أهمية التعاون بين المنظمة والمدن العربية والاستفادة من  تبادل الخبرات والتجارب الناجحة وقال: نحرص على تنظيم البرامج والخطط والاستراتيجيات التي من شأنها أن  تدعم مسيرة النمو في مدننا العربية وتحقق أفضل الخدمات لاسيما في ظل التطور الذي يعيشه العالم  في مختلف المجالات الحيوية.


خلال الزيارة قام الأمين العام لمنظمة المدن العربية بجولة في مدينة الميناء بأحيائها وأسواقها القديمة للتعرف على حضارة وتاريخ المدينة العريقة.


جاءت زيارة الأمين العام لمنظمة المدن العربية إلى مدينة الميناء على هامش انعقاد الدورة التدريبية الثانية حول الإدارة الثقافية 4-6 أكتوبر 2019  في بلدية الميناء بمشاركة المدن والبلديات اللبنانية.