الأمين العام يزور مقر المنتدى العربي للمدن الذكية

قام أمين عام منظمة المدن العربية المهندس احمد حمد الصبيح بزيارة مقر المنتدى العربي للمدن الذكي في العاصمة الأردنية عمّان، إحدى مؤسسات منظمة المدن العربية، حيث التقى مدير عام المنتدى المهندسة سميرة الدحيات وفريق العمل. تم خلال الزيارة مناقشة البرامج والخطط التي سيقوم بها المنتدى والمشاركات في الأنشطة والفعاليات ذات الصلة التي من شأنها تعزز التعاون المشترك على المستوى المحلي والإقليمي والدولي.


أكدت مدير عام المنتدى م. الدحيات حرص المنتدى على مواكبة الجديد في عالم التقنيات والاستفادة من الخبرات والتجارب الناجحة لتحقيق "المدينة الذكية". وأشادت بدعم أمين عام المنظمة وأمين عمّان لما يقوم به المنتدى من برامج وأنشطة متعددة تهدف إلى التنمية المستدامة .


من جهته ثمن الأمين العام م. احمد حمد الصبيح جهود المنتدى العربي للمدن الذكية وما حقق من نجاحات في مجال عمله وقال:  نحرص على التواصل المستمر مع مؤسساتنا بشكل مباشر بما يعزز التعاون والجهود لتحقيق الأهداف التنموية لاسيما وأن المدن الذكية بات مطلباً رئيسياً في مدن العالم وعلينا مواكبة التطورات على كافة الاصعدة.


وقد قام الأمين العام بجولة في مقر المنتدى حيث زار مركز التدريب والعلاقات العامة والإعلام واطلع على البرامج والدراسات التي يقدمها المنتدى في إطار خطط عمله السنوية.