.

التقي الأمين العام المهندس عبد الرحمن هشام العصفور في مقر منظمة المدن العربية بممثلي مكتب الأمم المتحدة للحد من مخاطر الكوارث UNDRR  السيدة/ نورا الأشقر -رئيس المكتب الإقليمي للدول العربية

التقي الأمين العام المهندس عبد الرحمن هشام العصفور في مقر منظمة المدن العربية بممثلي مكتب الأمم المتحدة للحد من مخاطر الكوارث UNDRR  السيدة/ نورا الأشقر -رئيس المكتب الإقليمي للدول العربية والسيد/ فادي جنان - نائب رئي. . .

.

التصعيد العسكري الحاصل في لبنان

أعرب معالي الأمين العام لمنظمة المدن العربية عن بالغ القلق جراء التصعيد العسكري الحاصل في الجمهورية اللبنانية، داعياً المولى عز وجل أن يحفظ الجمهورية اللبنانية قيادةً وحكومةً وشعباً من كل مكروه وأن يديم عليها نعمة الأمن والأمان والاستقرار.  

.

التقي الأمين العام لمنظمة المدن العربية المهندس عبد الرحمن هشام العصفور بسعادة السفيرة  طوبى نور سونمز سفيرة الجمهورية التركية لدى دولة الكويت

في بداية اللقاء قدم الأمين العام شرح مفصل عن منظمة المدن العربية ونشاطاتها وأهدافها ودورها في تنمية المدن والبلديات العربية ، كما أشاد الأمين العام إلي ترحيب المنظمة ورغبتها في التعاون مع رؤساء البلديات التركية في مجالات م. . .

.

التقي الأمين العام لمنظمة المدن العربية المهندس عبد الرحمن هشام العصفور باللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية و بحضور كلا من الدكتور هشام الهلباوي مساعد وزير التنمية المحلية للمشروعات القومية والسفير محمد حجازي مستشار الوزير للتعاون الدولي

في بداية اللقاء استعرض الأمين العام لمنظمة المدن العربية جهود المنظمة فيما يخص دعم المدن العربية لمواجهة التحديات التي تواجهها، مشيراً إلى حرصه منذ توليه المسئولية علي تبادل الأفكار والطروحات وأفضل الممارسات لتنفيذها في ال. . .

.

لقاء الامين العام لمنظمة المدن العربية بسعادة / رامي طهبوب سفير دولة فلسطين لدى دولة الكويت

اجتمع معالي الامين العام لمنظمة المدن العربية المهندس/ عبد الرحمن هشام العصفور بسفير دولة فلسطين لدى دولة الكويت سعادة / رامي طهبوب.

حيث تم بحث كيفيه سبل التعاون وأعرب معا. . .