.

45 مليون زهرة في حديقة زهور دبي

تعتبر حديقة زهور في دبي أكبر حديقة في العالم حيث تضم 45 مليون زهرة مُجسمة على هيئة أشكال متعددة متنوعة انتشرت على 18 ألف فدان، لتنتشر الكثير من الروائح العبقة وتمتزج المئات من الألوان معاً لأول مرة في منطقة الخليج العربي و. . .

.

ناطحات سحاب خشبية في باريس

أدت الثورة المعمارية إلى تصميم العديد من المباني التي لم تكن تخطر على بال أحد ، فمن الجزر الاصطناعية إلى الأبراج المختلفة الأحجام والأشكال، أصبح المهندسون المعماريون يتنافسون في اقتراح الأفكار الجديدة والغريبة من نوعها، وم. . .

.

أطول وأعلى جسر زجاجي في الصين

إنجاز جديد تحققه الصين في مجال الهندسة العمرانية الحديثة. يتمثل المشروع في  بناء أطول وأعلى جسر زجاجي في العالم في حديقة تشانغجياجيه الوطنية التي تمتد على مساحة 56 كيلومتراً مربعاً. يمتد الجسر بين قمتي جانبي الوادي عل. . .

.

اكثر المدن التي تشهد ازدحاما مرورياً في العالم

تصدرت إسطنبول ومكسيكو وريو دي جانيرو قائمة اكثر المدن التي تشهد ازدحاما مروريا في العالم، في حين احتلت بوخارست ووارسو وروما صدارة هذا الترتيب على صعيد الاتحاد الأوروبي، وذلك وفق دراسة "توم توم" الشركة المصنعة لأنظمة تحديد . . .

جزيرة فريزر أكبر جزيرة رملية في العالم تنظم  في قائمة التراث العالمي

أدرجت جزيرة فريزر الواقعة قبالة ساحل خليج كوينزلاند هيرفي  في قائمة التراث العالمي باعتبارها أكبر جزيرة رملية في العالم ، وهي من الجزر التي تنمو فيها الغابات المطيرة والرمال . تمتد بطول 120 كيلومترا وأكثر من 25 كيلومت. . .