رئيس منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة يستقبل الأمين العام

استقبل رئيس منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة المهندس نايف بخيت في مكتبه في مقر سلطة العقبة الاقتصادية الخاصة أمين عام منظمة المدن العربية المهندس احمد حمد الصبيح خلال زيارته لحضور ورشة عمل  " التحول الى مدن ذكية .. الطريق الأفضل لتحسين جودة الحياة " التي انعقدت بتنظيم مشترك بين منظمة المدن العربية وأمانة عمان وسلطة العقبة الاقتصادية الخاصة.


رحب المهندس بخيت بزيارة الأمين العام وأكد أهمية تعزيز التعاون بين المنظمة والمدن العربية في تنفيذ الأهداف العالمية للتنمية. واستعرض ما قامت به مدينة العقبة من إجراءات وانجازات في إطار مسيرة التنمية والخطط المستقبلية التي تتخذها السلطة في ظل المتغيرات ومواكبة التطور والحداثة.


من جهته أشار المهندس الصبيح إلى دور المدن في مواجهة الأزمات والمتغيرات المتسارعة من خلال المبادرات والخطط والبرامج التي من شأنها أن تعزز عمل الإدارات المحلية في مواجهة المتغيرات وأكد على أهمية التعاون وتظافر الجهود لتحقيق مفهوم مدن المستقبل .. مدن دامجة وشاملة ومستدامة. ولفت إلى أن منظمة المدن العربية تعمل على وضع البرامج وإطلاق المبادرات التي تعزز من مسيرة التنمية في المدن العربية.