No Image

الأمين العام يقوم بزيارة لبلديات لبنانية .. فرن الشباك – الجديدة – الدكوانة

قام أمين عام منظمة المدن العربية المهندس احمد حمد الصبيح بجولة في عدد من البلديات اللبنانية وذلك في إطار التعاون المشترك و الاطلاع على أحدث السبيل التي من شأنها تحقيق التنمية المستدامة.. والاستفادة من الخبرات والتجارب من أجل تطوير العمل البلدي للارتقاء بالمدينة والساكنين.


فقد قام الأمين العام ورافقه رئيس بلدية بعلبك العميد حسين اللقيس بزيارة إلى بلدية فرن الشباك وبلدية الجديدة وبلدية الدكوانة، والتقى رؤساء البلديات... وأكد حرص المنظمة في تعزيز التعاون بينها وبين المدن اللبنانية الأعضاء ودعم مسيرة التنمية المستدامة وحثها للمشاركة في أنشطة وفعاليات المنظمة والمؤسسات التابعة لها جنباً إلى جنب المدن العربية الأعضاء .


تم خلال الزيارة مناقشة عدد من القضايا التي تواجه المدن والساكنين، والتركيز على أهمية الانفتاح على مدن العالم والاستفادة من التجارب الناجحة وتطبيقها في مدننا العربية.


وأجمع رؤساء البلديات على أهمية تفعيل العمل المحلي بالتعاون مع المنظمة في ظل التحديات التي تواجه المدن، كما أشاروا إلى ضرورة اعتماد الخطط والبرامج والاستراتيجيات التي تحقق النمو المستدام ومواكبة كل ما هو جديد في عالم المدن.

No Image
No Image